الممثلة المصرية اسماء جلال لا امثل الادوار الجريئة وادوار دائمآ مختلفه

الممثلة المصرية اسماء جلال لا امثل الادوار الجريئة وادوار دائمآ مختلفه
استطاعت الممثلة المصرية اسماء جلال، ان تخلد اسمها في جميع الاعمال الدرامية، في ظل تنوعها في الادوار التي تشارك فيها وتعتبر واحدة من اهم الممثلات الشابات في مصر، في الوقت الراهن.

وقد كشفت الممثلة المصرية، عن بعض الكواليس التي دارت خلال اشتراكها في مسلسل غرفة مائتان وسبعة، وتحدثت عن بعض من اعمالها القادمه، واوضحت عن طريقة تعاملها مع جمهورها، وكيف تتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، واشادت عن موقفها الواضح والصريح حول الادوار الجريئة.

خلال حوار صحفي اجرتة قالت اسماء جلال، ان العمل التي تقدمها تتم دراستها جيدآ قبل المشاركة، وان جميع الادوار تشابة حياتها، وقالت انها تفرح جدآ عند سماعها من جمهورها وكذلك النقاد، انها لا تعيد نفسها ابدآ في الادوار التي تقدمها، ويعتبر هذا اهم شي لدي وانا لست مستعجلة في اختيار الادوار التي اقوم بها.

طريقة اختيار السيناريو للفنانة اسماء جلال

وفي السياق ذاتة قالت اسماء جلال، ان اختيارها لهذه الاعمال التي قامت بها، تعتمد على شي مميز وملفت في الادوار، وتلفت انتباهي الاعمال التي تحتاج الى بذل جهد كبير، وتغير في احداث العمل.

وكذلك قالت ان طاقم العمل والمخرج، لهم دور كبير في نجاح اي عمل، وانها تستند اليهم في اعمالها الدرامية، واضافت ان السبب الرئيسي في نجاح اي عمل بسبب الانتاج.

وقالت لقد عرض علي العديد من الادوار الجريئة، وقمت بقراءته، واشاهد هل هيا ادوار جريئة بالحدود المسموح، وهل تكون هذه الادوار مناسبة لي من حيث الكلام او الدور او الملابس، وقالت ان الامر بنسبة لها اذا كانت الادوار في اطار الدراما، الى اننا لا اميل الى مثل هذه الادوار.

اسماء جلال ترفض الادوار الجريئة

واوضحت انها سوف تقبل اذا كانت الادوار الجريئة تساعد للعمل الدرامي، في احداثة، في هذه الحالة سوف اوافق على الدور، وهذه لا يعني انني احب الادوار الجريئة بلا معنى، وهذا ليس تبرير الى الجمهور وانما انا اخاف على نفسي، وانا لا اخاف من النقاد والهجود التي يشنوه على الممثلين.

ورد على كلام جمهورها عن رشاقتها، وضحت انها تقوم برياضة مستمرة في صالة الالعاب، بشكل متواصل وهيا تلعب رياضة اليوغا، وغيرها من الرياضات المفيدة للجسم والرشاقة.

وقالت ان هناك تعليقات من جمهورها حول ملابسها التي ترتديها، اوضحت ان كل ملابس مناسبة للمكان التي توجد فيه، قالت انها عند لقاها ببعض اصدقائها تكون مرتديه ملابس رياضية، انا اعطي كل مكان حقة، وتسعدني جدآ تعليقات جمهوري.

رد الممثلة اسماء جلال على حملات الانتقادات

في حين قالت اسماء على تعليق الانتقادات التي يواجهها الكثير من الممثلين والممثلات، لايمكن تغير راي الناس او نذهب الى كل شخص ونقوم بتبرير له، ونغير طريقه تفكيرة الخاطئة، وكل شخص لديه وجهة نظر مختلفة تمامآ عن الاخر.

ونحن نقبل النقد البناء دون التجريح في الممثلين، ومن الطبيعي ان يتم انتقاد ممثل او ممثلة على ادوارة التي قام بها سوى كان عمل درامي او سينما، الى انه لا يحق لاحد ان يتدخل في الحياة الخاصة في الممثلين بي من الاشكل.

وقالت اسماء جلال، لقد تعرضت الى عدة انتقادات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكنت في البداية اتضايق كثيرآ الى انني اصبحت لا ابالي في هذه الانتقادات، اني استغرب من الاشخاص الذين يقومون بخلق اشاعات واكاذيب تؤدي الى مضايقة الممثل المصري او العربي.

وقالت اسماء جلال انها لا تعطي الموضوع حجم ولا تلتفت الى الانتقاد او الاشعات والسب، وانما تركز بشكل كبير على الادوار الممتازة، وهذا ما يجعلني اظهر باجمل اطلاله، ويجعلني استمر في مشواري الفني.







تعليقات