رياض محرز يحقق فوز كبير لمانشستر سيتي بعد تاخر في النتيجة

رياض محرز يحقق فوز كبير لمانشستر سيتي بعد تاخر في النتيجة
بعد تاخر نادي مانشستر سيتي، في النتيجة امام نادي توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل، استطاع مان سيتي، قلب النتيجة الى اربعة اهداف مقابل هدفين، وذلك بعد الاداء الكبير الذي قدمة النجم الجزائري رياض محرز، في المرحلة السابعة في الدوري الانجليزي، في المباراة التي تم تاجيلها.

في حين دخل مانشستر سيتي، المباراة بعد الخسارة الذي تعرض لها امام نادي مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، وخسارتة في الدور الربع النهائي ضمن بطولة كاس الرابطة من نادي ساوثهامبتون، بنتيجة هدفين دون رد، وهذا مافعل وضع النادي في وضع محرج جدآ وخصوصآ المدرب جوسيب، ودخل المباراة من اجل حصد فود بعد هزيمتين متتالية.

مانشستر سيتي يعزز موقفة بعد فوزة على توتنهام

عقب التعادل الايجابي الذي حدث بين مانشستر يونايتد، ونادي كريستال، بهدف لكلا الفريقين، في اللقاء الذي جمعهم مساء يوم الاربعاء، الماضي في المباراة الموجلة في الدورة ذاتها، في حين وجد نفسه نادي مانشستر سيتي، في نفس الفارق بينه مع الشياطين الحمر، مع الفارق في النقاط التي يصب في مصلحتها، وهذا ما جعل الفوز الخميس مهم جدآ، من اجل الابتعاد في الوصافة وجعل الضغط على متصدر المجموعة نادي ارسنال.

تقدم توتنهام على مانشستر سيتي في الشوط الاول بهدفين نظيفة

وقد تراجع مستوى السيتي، في مجريات الشوط الاول من اللقاء، وخصوصآ في نهاية الشوط الاول حيف استطاع المهاجم ديان كولوسيفسكي، احراز الهدف الاول في الدقيقة الرابعه والاربعون، بعد ارتكاب خطاء كبير من قبل حارس الامرمى ادرسون، وبعد ثلاث دقائق من تسجيل الهدف تمكن ايمرسون، تسجيل الهدف الثاني في شباك الستي بهدف براسية قوية اسكنها الشباك في الدقيقه الثانية من الوقت الاضافي المحتسب، لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم نادي توتنهام بهدفين نضيفين.

رياض محرز يخطف ثلاث نقاط مهمه لمانشستر سيتي

وقد تحسن نادي مانشستر سيتي، في شوط المباراة الثاني، واستطاع تسجل هدف تقليص الفارق عنطريق خوليان الفاريس، بعد فك شفرة دفاع توتنهام، وارسال كرة عرضية من النجم الجزائري رياض محرز، في الدقيقة الواحدة والخمسون، وقد صنع رياض محرز الهدف الثاني بعرضية استطاع ارلينغ هالاند، هز الشباك في الدقيقة الثالثة والخمسون، وقد قم رياض محرز مباراة كبيرة وقاد فريقه الى فوز كبير.

وقد رفع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند رصيدة التهديفي الى اثنان وعشرون هدف، ليصبح في المركز الاول ومتصدر لقائمة الهدافين.

بعد تعادل النتيجة اصبح الثقه في نفسي لاعبي السيتي اكبر والبحث عن تسجيل هدف التقديم، وقد استطاع رياض محرز من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة والستون، بعد تسديدة للكرة بشكل قوية في زاوية ضيقة، عقب تمرية رودري، وقام بتسجيل الهدف الرابع في المباراة وهدفة الثاني، في الدقيقة التاسعة والثمانون، بعد خطأ ارتكبه كليمان وخطفها واسكنها في الشباك، ليقود نادي مان سيتي، الى فوز بعد صنعه هدفين وتسجيلة هدفين في المباراة.

عقب الفوز الثمين الذي حقق السيتي، يرفع رصيدة الى اثنان واربعون نقطة، في الوصافة، ليصبح الفارق بينهم خمس نقاط فقط مع متصدر المجموعة نادي ارسنال، الذي لا يزال لديه مباراة تم تاجيلها، ليصبح رصيد نادي توتنهام بعد الخسارة، ثلاثة وثلاثون نقطة، وياتي ترتيبة في المركز الخامس ضمن الترتيب.




تعليقات