رياضية مصرية تتعرض الى ظلم تحكيمي ونصف القضاء

رياضية مصرية تتعرض الى ظلم تحكيمي ونصف القضاء
فتاة مصرية رياضية، نجحت في تحقيق عدة نجاحات في الترايثلون، في الولايات المتحدة الامريكية، الذي تعتبر موطنآ لهذه الرياضة.

استطاعت ان تتغلب على الصعوبات والتحديات، وقد ذهبت الى القضاء لانصافها في مرة من المرات، والذي اكد فوزها في البطولة التي اقيمت في مدينة هيوستن، بعد ان احرموها منظمون البطولة من التتويج.

حياة الرياضية مها عقيل في رياضة الترايثلون في مصر

في حين ذكرت الفتاة المصرية مها عقيل، التي تبلغ من العمر اثنان وعشرون عام، حياتها منذ ان ذهبت الى الولايات المتحدة الامريكية، مع افراد اسرتها في منتصف عام 2015.

وحينها كان عمرها خمسة عشر عاما، وقد تعرضت الى الظلم في حين تم انصافها من قبل القضاء الامريكي، ورد اعتبارها، وقد شكرت القضاء الامريكي العادل الذي وقف في صفها بالحق.

واضافت مها انها كانت تلعب رياضة الترايثلون، في منتخب مصر، قبل ان تقوم بالنتقال الى الولايات المتحدة الامريكية، وتعتبر هذه الرياضة تشمل ركوب الدرجاع والسباحة وغيرها.

وقالت عقب ما انتقلت الى الولايات المتحدة، استمرت في هذه الرياضة، وقد اشتركت في عدة منافسات، في عدد من الولايات في امريكا، واستطاعت من تحقيق نجاحات كثيرة، حسب قولها.

في حين قالت انها اكملت قبل بضعة ايام مسابقة في بطولة الرجل الحديدي، في جميع ولايات المتحدة الامريكية، وتعتبر اصغر فتاة مصرية شاركت في هذه البطولة.

واستطاعت من خلال هذه المشاركة من تحقيق بطولات كثيرة، وقالت انها تسعتد في هذه الفترة بالمشاركة في بطولة العالم للترايتلون.

وقالت انها تدرس جامعة في تخصص ادارة الاعمال الدولية في جامعة كولورادو ميسا، في ولاية تكساس الامريكية، وهيا الان في السنه الرابعة لها في الجامعة.

وسبق لها ان شارك في بطولة ضمن فريق الجامعة، وقد استطاعت ان تحتل المركز الاول، وتم اعطائها منحة دراسة مجانية.

واضافت انها تريد ان تعمل كمحامية بعد ان تتخرج من الجامعة.

وسبق لها ان شاركت في بطولة الجامعات الامريكية ضمن فريق الجامعة، وقد استطاعت ان تحتل المركز الاول، وتم اعطائها منحة دراسة مجانية، وضافت انها تريد ان تعمل كامحامية بعد ان تتخرج من الجامعة.

تعرض مها عقيل الى ظلم كبير

وقد ذكرت الرياضية المصرية مها عقيل، الظلم الذي تعرضت له وقد اصابها هذه الظلم الى الدخول في حالة احباط كبير.

وقد شاركت في بطولة الترايثلون، في ولاية تكساس، قبل فترة قليلة ماضية، التي تسكن بها مع بقية افراد اسرتها، وتمكنت من الفوز بالمركز الاول بجدارة.

وقد تم اتهامها بالغش، من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، واقصتها من الفوز بالمركز الاول.على الرغم من ان جميع المتسابقين.

على الرغم من ان جميع المتسابقين، على خط سير واضح، ومراقبل بدقة عالية، الى انهم لم يتوجوها في البطولة.

وعقب ذلك شعر مها عقيل انها تعرضت الى ظلم كبير من حرمانها في تحقيق هذا الانجاز الذي دخلت من اجلة.

في حين قامت باللجوء الى القضاء من اجل انصافهم، واثبان احقيتها في الفوز بهذه البطولة، وقامت المحكمة الامريكية بانصافي وتم تنفيذ الحكم من قبل اللجنة المنظمة، ولقد شعرت بفرح وسرور كبير، بعد ان كان يراودني شعوري بالاحباط.

انتهت الحديث انها تحرص كل الحرص على ان تكون فتاة مؤثرة ونافعة للمجتمع الامريكي.

في حين لم انتقل الى امريكا كلاجئ، بلد دخلت بلد جديد، ويعتبر هذا الدافع الاساسي من اجل ان احقق انجازات كثيرة.

تعليقات