عائلة الممثل الامريكي بروس ويليس تكشف عن اخر تشخيص حالته الصحية

عائلة الممثل الامريكي بروس ويليس تكشف عن اخر تشخيص حالته الصحية
افادت عائلة الممثل الامريكي بروس ويليس، عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي عن اصابتة بالخرف الجبهي، في الفترة الاخيرة.

وقد اضافة اسرة الفنان الامريكي ويلس، في الخبر حول صحة الممثل، لقد توصلنآ في الفترة الاخيرة الى تشخيص يوضح عن الحالة التي يمر بها ويلس.

في حين أراد الطبيب المختص في تشخيص حالة ويليس، في العام السابق، انة يعاني من عدم الاستطاعة على التحدث، وهذا المرض السبب الرئيسي في تعثرة في الحديث، الى ان الوضع تطور وتم تحديد حالتة الصحية بشكل دقيق جدآ، وفق ماذكرت عائلتة.

وقد اشارة اسرة ويلس الى شكرها الكبير الى جمهور ومحبي ويلس، ومتابعتهم الى اخر اخبارة الصحية، ووقوفهم جنبة في الوعكة الصحية التي يمر بها في الفترة الماضية.

مرض الممثل الامريكي بروس ويليس

يعاني الممثل الامريكي ويليس، من مرض خرف الجبهة الصدغية، ويعتبر هذا النوع من المرض منتشر بشكل كبير بين الاشخاص الذي يكون اعمارهم بين ستون عام، في جميع دول العالم.

وقد قالت اسرتة ان المرض الذي اصيب بة ويليس لا يوجد لة علاج وهذا الامر يجب ان يعلم بة جميع محبية من جميع دول العالم، الى اننا نتمنى ان يتم ايجاد حل لهذا المرض.

ابرز ما قدمه الممثل بروس ويليس في مسيرتة الفنية

شارك الممثل الامريكي بروس ويليس، في العديد من الافلام والمسلسلات، وقد حقق نجاح كبير في اعمالة واستطاع ان يكون اسم بارز في وسط الممثلين في التسعينات، بسبب الادوار المختلفة الذي قدمها في اعمالة.

بسبب الاداء الذي حققة ويلس في اعمالة السينمائية، تم ترشيحة خمس مرات بحصولة على جائزة افضل ممثل، وقد حقق جائزة افضل ممثل عن فيلم مونلايت، وقد حصل على الكثير من الجوائز عن تمثيلة.

حسب ما ذكرت اسرة الممثل ويلس، توقف عن عملة السينمائي، وذلك بسبب المرض الذي يعاني منة ويؤثر على قدرتة العقلية، ولا يستطيع الاشتراك في اي فيلم من حينها الى الان.

في حين تطالب الاسرة، من الاعلام الامريكي، تسليط الضوء على الحالة الصحية التي يمر بها ويلس، وتوضحي الامر لجميع الناس وتوعيتهم عن المرض الذي يمر بة.

يجب توضيح ماكان يفعله فيروس من خلال رفع الوعي ودعم الاخرين في مختلف دول العالم، بخصوص الامور الهامة، على الاطار الشخصي او الاطار العامي.

وفي نهاية الحديث قال اسرة الممثل بروس، نحن متيقنون ان ويلس اذا استطاع التحدث ان ينشر الوعي في العالم اجمع بذاتة، الى ان الكثير لا يعرف مدى تاثير هذا المرض على الشخص بحد ذاتة والى كافة اسرتة، ويجب ان يعو الناس ويقفو الى جانبنا في هذه الحالة المؤسفة.

في سياق متصل قالت الخدمة الصحية في بريطانيا، في موقعها الرسمي ان مرض خرف الجبهي الصدغي، مرض غير منتشر بكثيرة، وذلك بسبب الاختلالات، ويقصد بها سلوكية لغوية.

يعاني المصاب بهذا المرض بصعوبة في التحرك، وعدم القدرة في التحكم بالمثانة وكذلك الامعاء، وتظهر هذه الاعراض في مرحلة متاخرة، بعد الاصابة بمرض خرف الجبهي الصدغي.
تعليقات