يوفنتوس يحقق فوز ثمين ويتأهل الى النصف نهائي في كاس ايطاليا

يوفنتوس يحقق فوز ثمين ويتأهل الى النصف نهائي في كاس ايطاليا
يستعيد نادي يوفنتوس امالة في الموسم الحالي، بعد فوزة مساء الخميس على نادي لاتسيو، بنتيجة هدف دون مقابل، ضمن بطولة كاس ايطاليا لكرة القدم.

بهذا الفوز تاهل نادي يوفنتوس الى الدور النصف النهائي، في حين اعلنت ادارة نادي يوفنتوس، ان هذا الفوز قد اتى بفضل الهدف الذي حققة بريمر، بعد ان سجل هدف المباراة الوحيد في الدقائق الاخيرة من مجريات الشوط الاول للمباراة.

في حين دخل عملاق تورينو، المباراة وسط تعرضه الى ازمة كبيرة، عندما تم خصم خمسة عشرة نقطة، من رصيدة وذلك بسبب اتهامة بتزوير بيانات مالية خاصة، في انتقال بعض اللاعبين.

عقب الخسارة الاخيرة الذي حدثت لنادي يوفنتوس، امام نادي مونتسا، بنتيجة اثنان دون مقابل، وقد تم خروج نادي يوفنتوس من المرحلة العشرون، في حين ياتي ترتيبة في المركز الثالث عشر، بفارق خمسة عشر نقطة، من المركز الرابع الاخير، الذي يتم من خلالة التاهل الى دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

فرض عقوبات على نادي يوفنتوس

إذا فشلت إدارة نادي يوفنتوس، من رفع العقوبات التي احاطت بها، سيكون املهم الوحيد هوا مسابقة الكاس، من اجل التاهل الى مسابقة يوروبا ليغ، خلال الموسم القادم، الى ان هناك احتمال اخر يعزز من موقف يوفنتوس، حصد لقب المسابقة القارية الثانية، وبهذا يستطيع ان يتاهل الى دوري الابطال في الموسم القادم.

ينبغى على المدرب ماسيميليانو، عدم التركيز على القاب، وانما على العمل بجد وتركيز في كل مباراة وتجهيز الاعبين لها، والفوز على نانت الفرنسي، في الملحق الفاصل، الذي يؤهل الى دور ثمن النهائي، يوروبا ليغ، وبعد ان يتجاوزة علية التركيز في مباريات النصف نهائي، الذي سوف يلعبها مع نادي انتر.

في حين ياتي نظام دور نصف النهائي ذهاب واياب، ومن المقرر ان يكون البداية في بداية شهر ابريل القادم.

بينما انتهاء عقد دور الاربعة يوم امس الخميس، بعد الفوز الذي حققة نادي يوفنتوس، ليلتح باندي بانتر، ونادي كريمونيزي، ونادي فيورنتينا.

مباريات الدوري الاوروبي

يشهد الدوري الاوروبي لكرة القدم، لقاء بين نادي يوفنتوس، مع نادي نانت، بتاريخ السادس عشر من الشهر الحالي، ذهاب في تورينو، وبعد ذلك يلعب يوفنتوس مع نادي ايابا في تاريخ ثلاثة وعشرون من هذه الشهر.

بينما يسعى نادي لاتسيو، من اجل المشاركة في دوري الابطال خلال الموسم القادم، في حين ياتي تؤتيبة حاليآ في المركز الثالث، اي بفارق الاهداف عن نادي اتالانتا، الذي يحتل المركز الرابع، في حين ياتي نادي ميلان في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة عن ناظي روما، الي يحل المركز السادس.

الى ان نادي لاتسيو لا يزال في مشوار القاري ، بقيادة المدرب السابق لنادي يوفنتوس ماوريتسو ساري، مستمر في بطولة كونفرنس ليغ.

ويتواجد مع كلوج، في الملحق، الفاصل الذي يؤهل الى دور ثمن النهائي، في منافسة قوية لكرة القدم.
تعليقات