الشرطة الامريكية تعمل على تحسين صورتها عقب مقتل شاب من قبل عناصر الشرطة

الشرطة الامريكية تعمل على تحسين صورتها عقب مقتل شاب من قبل عناصر الشرطة
الشرطة الامريكية، تعمل على تحسن صورتها، الفترة الحالية عقب الحادثة التي حدثت من قبل خمسة ضباط في الشرطة الامريكية، في ولاية تينيسي، وقد اقدمو على ضرب شاب من اصول افريقية، بعنف وقد توفي اثر الضرب القوي علية.

بينما صرحت اقسام الشرطة في امريكا، انهم يرفضون هذه العمل، وان هذه الجريمة لا تمثل الشرطة الامريكية، وانما تمثل اشخاص فقط، في حين ياتي هذه التصريح من اجل تحسن صورتهم امام المجتمع وكذلك امام المواطنين والمهاجرين ذات البشرة السوداء.

تفاصيل حادثة قتل الشاب ذات الاصول الافريقية

في سبعة يناير قامت الشرطة الامريكية، بالقبض على نيكولز، بتهمة القيادة بشكل متهور، ومن ثم تم الاعتداء علية بضرب مبرح، وتم نقلة الى المستشفى، وتوفي علة الفور، وهذا ما جعل موجة غضب واسعة.

وقد التقى رئيس الشرطة في ولاية فلوريدا، بالمواطنين في كنيسة جبل اوليف، من اجل مناقشة مفتوحة معهم، بشان الامن والاستقرار في المدنية.

وجاء في اللقاء عدد من السكان الاصليين وكذلك المهاجرين، من جنسيات مختلفة، وقد طرحو العديد من الاستفسارات والاسئلة التي تعمل بها الشرطة الامريكية، وما هي سياستها عقب الحادث العنيف الذي قام به مجموعة من الضباط الامريكيين.

في حين رد رئيس الشرطة، على الاستفسارات والاسئلة التي وجهت لة، وقال نحن نقوم باخذ التصرفات التي يقوم بها الضباط على محمل الجد، ونتوقع ان يتعامل مع الجميع باحترام وان يكون تصرفاتهم عين الصواب.

وقد اصدر رئيس قسم ريتشموند، في ولاية فرجينيا، بيان ذكر فية الحادثة التي حدثت في سبعة من شهر يناير، وتسببت في وفاة الشاب الاسمر، من قبل خمسة من ضباط الشرطة الامريكية، وقال انة وجميع ضباط القسم يرفضون هذا التصرف الذي بذر من من منتسبين الشرطة.

وقال ان هذا الافعال لا تمثل الشرطة، التي تعمل تحت مظلة القانون والدستور، وماقامو بة لم يتم تدريسهم وتعليمهم على ذلك، بل على احترام المواطنين الامريكيين والمهاجرين على حد سوى ولا يتم التفرقة بين ابيض واسود، ونحن افراد وقيادات الشرطة الامريكية، لا نقوم بدعم مثل هؤلاء الضباط، الذي خانو القسم الذي حلفو علية.

واضاف ان ادارة قسم شرطة ريتشموند، حملة الضباط مرتكبي الجريمة، كافة المسؤولية، التصرفات الغير انسانية واخلاقية، وهم يعملون على تحسين صورتهم امام الراي العام التي حدثة عقب الحادثة.

في حين قال ان هذا العمل لا تعبر عن مئات من منتسبين قوات الشرطة الامريكية، الذي يعملون على تنفيذ القانون، ولم يتم تدريبهم ولا تدريسهم على مثل هؤلاء السلوكيات، وانما يتم تعليمهم على خدمة الجميع والحفاظ على الامن والاستقرار في جميع ولايات امريكا.

في سياق متصل قامت جمعية رؤساء الشرطة في عدد من ولايات الامريكية، بصدار بيان موحد لجميع اطياف المجتمع الامريكي، وقالو ان بعد ان تمت مشاهدة واقعة الحادثة من قبل خمسة من ضباط الشرطة الامريكية، في مقطع فيديو مصور، فقد اصيبو جميع رؤساء الاقسام بالاحباط من العمل الذي قامو بة هؤلاء الضباط، الذي لا يحملون اي بذرة انسانية واحترام واما قاموا بة هوا عمل اجرامي ينافي تمامآ واجبهم المهني الذي يحتم عليهم المحافظ على الامن والاستقرار واحترام الحميع.
تعليقات