ريال مدريد يفقد فرصة ملاحقة برشلونة بعد الخسارة من ريال مايروكا

ريال مدريد يفقد فرصة ملاحقة برشلونة بعد الخسارة من ريال مايروكا
خسر النادي الملكي ريال مدريد، من نادي ريال مايوركا، ضمن بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، وانتهت المباراة بنتيجة هدفة دون رد في منافسات الجولة العشرين، من الدوري.

الهزيمة الثالثة لريال مدريد في بطولة الدوري الاسباني

خلال الموسم الحالي من بطولة دوري اسبانيا، يخسر نادي ريال مدريد للمرة الثالثة، ولقد اصبح من الصعب ان يلحق ريال مدريد بانادي برشلونا، بعد ان كان الفارق خمسة نقاط فقط، ويلعب برشلونة مع اشبيليا، وفي حال فوزها سوف يكون الفارق ثمان نقاط، ليصعب الامر على النادي الملكي.

لقد خسر نادي ريال مدريد مباراتين قبل مواجهة نادي ريال مايوركا، خسر امام نادي رايو فايكانو، بنتيجة اثنان مقابل ثلاثة اهداف، وخسر ايضآ من نادي فياريال، بنتيجة اثنان مقابل هدف.

عقب الخسارة الذي تلقاها ريال مدريد، الى انه يستعد للسفر الى المغرب، لمواجهة الاهلي المصري في بطولة كاس العالم للاندية، التب سوف تقام يوم الاربعاء القادم.

اصابات لاعبي ريال مدريد تؤثر على مستواة

في الاونة الاخيرة واجهة نادي ريال مدريد، العديد من الاصابات في صفوف لاعبينهم، وهذا السبب الرئيسي في تراجع مستواء النادي الملكي.

لقد تغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن المباراة الاخيرة، بعد ان تعرض الى اصابة في مباراة مع ناظي فالنسيا، وكذلك اصابة لاعبين يعتمد عليهم النادي بشكل كبير، على راسهم تيبو كورتوا، وايدير.

على الرغم من اصابة كريم بنزيما وميليتاو، الى ان مدرب ريال مدريد، ذكر انهم سوف يتواجدون مع بعثة النادي لحظور منافسة بطولة كاس العالم للاندية.

في حين ياتي عدد اللاعبين المصابين في صفوف نادي ريال مدريد، الى ستة لاعبين ومن اهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدرب بشكل كبير في المباريات.

وقد علق مدافع ريال مدريد عقب الخسارة الاخيرة ناتشو، الذي احرز الهدف في شباكة، ان المباراة كانت صعبة جدآ عليهم، خصوصآ ضغط المباريات التي يواجهها النادي.

لعب ريال مدريد، خلال الشهر الماضي ثمان مباريات، خلال عشرة ايام لعب ريال مدريد اربع مباريات، امام نادي اتليتكو مدريد، وفاز بها بنتيجة ثلاثة مقابل هدف، ومباراة امام نادي ريال سوسيداد، وانتهاء اللقاء بتعادل السلبي، ومباراة امام نادي فالنسيا، انتهت بفوز بهدفين دون مقابل، وخسر مباراتة الاخيرة امام نادي ريال مايوركا، بنتيجة هدف دون رد.

يواجة مدرب نادي ريال مدريد كارلو انشيلوتي، في الموسم الحالي، مشكلة في لاعبين بدلاء، حيث يعتمد على التشكيلة الاساسية ويدخل بها جميع المباريات.

في ظل الاصابات الكثيرة التي تعيق نادي ريال مدريد، الى ان النادي اعتمد على تشكيلة اساسية، منذ انطلاق الموسم الحالي، وقد صرح مدرب ريال مدريد، الاخبار التي تنشر حول تفاوض مع لاعبين من اجل تعزيز الفريق، وقال ان كل مايقال لا اساس لة من الصحة.

ويستاء عشاق النادي الملكي، عن الاداء الذي يقدمة النادي، في جميع الدوريات، ويتسائلون هل سيحقق ريال مدريد، اداء كبير بطولة كاس العالم للاندية، الذي سوف يقام في المغرب، يوم الاربعاء القادم.
تعليقات