ريال مدريد يحقق فوز تاريخي على ليفربول بخماسية في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد يحقق فوز تاريخي على ليفربول بخماسية في دوري ابطال اوروبا
حقق النادي الملكي ريال مدريد فوز كبير جدآ، على نظيرة نادي ليفربول بنتيجة ثقيلة خمسة مقابل هدفين، بقيادة كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، ضمن دوري ابطال اوروبا، وحجز نادي ريال مدريد مقعدآ في ربع النهائي.

فوز كبير لريال مدريد على ليفربول في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد يحقق فوز ثمين على نظيرة ليفربول، بعد ان كان ليفربول متقدمآ بنتيجة اثنان مقابل صفر، استطاع ريال مدريد من تسجيل هدفين في الشوط الاول ينتهي الشوط الاول بتعادل اثنين لكلا الفريقين.

دخل ريال مدريد الشوط الثاني يفاجئ ليفربول يقلب الطاولة في بداية الشوط بتسجيل الهدف الثالث، ويلقب الطاولة ويسجل هدفين اخرى لتصبح النتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين لصالح ريال مدريد.

الى ان هناك امل بسيط امام ليفربول في مباراة الاياب التي سوف تكون في شهر مارس القادم، في حال سجل اكثر من الاهداف الذي تلقاها.

فشل ليفربول من اخذ الثار من ريال مدريد

لم يستطع ليفربول من اخذ ثارة من ريال مدريد، عقب الهزية الذي خسرها امام ريال مدريد بعد تسجيل فينيسيو جونيور، هدف في شباك ليفربول لتنهي المباراة بهدف دون مقابل، ضمن مسابقة القارية في شهر مايو الماضي.

في بداية المباراة استطاع لليفربول تسجيل هدف التقدم في شباك ريال مدريد، في الدقيقه الرابعه بعد تمريرة من الفرعون المصري محمد صلاح، عن طريق اللعب نونييس بعكبية جميلة.

استمر نادي ليفربول من الضغط على ريال مدريد، وفي الدقيقة العاشرة استطاع محمد صلاح الاستفادة من خطاء كبير ارتكبة حارس المرمى للريال مدريد، كورتوا، فشل ابعاد الكرة ليسكنها محمد صلاح في الشباك في الدقيقة الرابعة عشر من مجريات الشوط الاول، وسجل محمد صلاح هدفة الثامن في بطولة ابطال اوروبا هذا العام.

يصبح النجم المصري محمد صلاح، بعد الهدف الذي سجلة في شباك ريال مدريد، افضل مسجل اهداف قاريآ مع نادي ليفربول، با اثنان واربعون هدف، لقد تجاوز اللاعب خط الوسط ستيفن جيرارد، الذي سجل واحد واربعون هدف في مسيرتة مع ليفربول.

استطاع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، من تقليص النتيجة، بعد تمريرة من كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء استطاع اسكانها في شباك اليسون، في الدقيقة الواحد والعشرون.

وياتي اللاعب نونيز بتسجيل هدف التعادل لريال مدريد، بعد خطأ ارتكبة حارس نادي ليفربول، في الدقيقة السابعة والثلاثين من زمن الشوط الاول، ليصبح هذا الهدف الثاني شخصي للاعب.

وقد حاول فينيسيوس تسديدة قوية مشابهة لهدفة الاول الى ان حارس ليفربول استطاع من التصدي لها.

وانتهت مجريات الشوط الاول، لتفشل هجمة قوية للاعب فينيسيوس، بانفراده تامة كاد ان يسجل هدف التقدم، الى ان صافرة الحكم تفشل هذه الهجمة الخطيرة.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بحماس كبير، استطاع تسجيل هدف مكبر في الدقائق الاولى من الشوط الثاني، بعد ضرة حرة نفذهت لوكا مودريتش، سجل ميليتاو راسية في الشباك، في الدقيقة السابعة والاربعون.

بعد ذلك سجل كريم بنزيما الهدف الرابع بكرة مباغتة اصطدمت بالمدافع خدعت حارس ليفربول في الدقيقة السابعة والستون.

شكل ريال مدريد بضغط كبير على ليفربول، استطاع كريم بنزيما، احراز الهدف الخامس للريال، لتنتهي المباراة القوية الذي قدمها ريال مدريد، بخمسة اهداف مقابل هدفين، وتعتبر هذه اكبر نتيجة يخسر بها ليفربول من ريال مدريد.

بعد ان حقق ريال مدريد بطوله كاس العالم للاندية، اصبح لديه حافز كبير جدآ في الفوز والمحافظة على هذه اللقب، ولم يخسر اي مباراة بعد تتويجة بكاس العالم للاندية 2023.

تعليقات